أياكس الهولندي يلبي دعوة أقدم مشجعيه.."مرسيدس لنقله إلى الملعب"!

أياكس الهولندي يلبي دعوة أقدم مشجعيه.."مرسيدس لنقله إلى الملعب"!

02 فبراير 2016
+ الخط -

لبى نادي أياكس أمستردام الهولندي دعوة إحدى المقربات من أقدم مشجع للفريق الهولندي، والتي طالبت فيها، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بمساعدة مشجع عجوز لحضور مباريات الفريق الذي يعشقه.

وغردت إحدى المقربات من المشجع "ويليم"، الرجل العجوز البالغ من العمر 80 عاما، والذي يعشق نادي أياكس أمستردام الهولندي منذ أكثر من 60 سنة مضت، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بحثت فيها عن أحد يقدم المساعدة لهذا الرجل العجوز لتحقيق أمنيته في حضور مباريات أياكس.

ويقطن العجوز "ويليم" على بعد خمسين كيلومترا من استاد "أمستردام أرينا" معقل الفريق الهولندي، ومن حسن حظه أنه ستحقق أمنيته بشكل لم يكن يتوقعه، بعدما شاهد نادي أياكس التغريدة التي نشرتها "أستير" وتضمنت عدم قدرة الرجل على الذهاب في القطار لكبر سنه.

ورد نادي أياكس عبر "تويتر" بعدما شاهد التغريدة، ليلبي طلب أحد أقدم مشجعيه، حينما قررت إدارة النادي الهولندي وضع سيارة "مرسيدس" خاصة بالمشجع العجوز، من أجل نقله باستمرار إلى استاد "أمستردام أرينا"، للتمتع بمشاهدة مباريات فريقه المفضل.

وكان فريق أياكس قد سقط في فخ التعادل السلبي مع ضيفه هيراكليس، خلال المباراة التي جمعتهما الثلاثاء في الجولة الـ20 من الدوري الهولندي الممتاز لكرة القدم، لكنه حافظ على صدارة الدوري برصيد 48 نقطة.

اقرأ أيضا..
بالفيديو..أبو تريكة يحقق حلم مشجع جزائري ذي احتياجات خاصة

دلالات

المساهمون