"العربي الجديد" يرصد فرحة جمهور الجزائر في أمم أفريقيا

"العربي الجديد" وسط الأفراح الجزائرية: جمهور يتسلق الأسوار ومؤازرة مصرية

القاهرة

العربي الجديد

العربي الجديد
08 يوليو 2019
+ الخط -

صنع الجمهور الجزائري الحدث كالعادة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، وخطف الأنظار باحتفالاته الصاخبة وأهازيجه الحماسية، بعد الفوز بثلاثة أهداف على منتخب غينيا في دور الـ 16 والتأهل إلى دور الثمانية من منافسات البطولة الأفريقية.

ورصد موقع "العربي الجديد" احتفالات الخضر من قلب الحدث بعد المباراة، حيث تسلق عدد من المشجعين أسوار استاد الدفاع الجوي في القاهرة لقيادة بقية الأنصار وسط زيادة ملحوظة في أعداد الجماهير بعد زيادة الوفود القادمة من الجزائر.

وردد الجمهور الجزائري بحماس النشيد الوطني "قسماً بالنازلات الماحقات" وهو من تلحين الفنان المصري محمد فوزي، وشارك العديد من المشجعين المصريين احتفالات الأشقاء في محيط الملعب.



وبطريقة مرحة ردد الجمهور المصري هتاف "يا رياض يا رياض" المأخوذ من فيلم كوميدي للممثل محمد هنيدي، وخصصوه لنجم مانشستر سيتي وقائد محاربي الصحراء رياض محرز الذي سجل الهدف الثاني بطريقة رائعة.

وبعد خروج المنتخبين المصري والمغربي ركز أصحاب الضيافة جهودهم في تشجيع الجزائر، تأكيداً على نسيان الخلافات السابقة التي رافقت المواجهة الفاصلة بين المنتخبين في تصفيات بطولة كأس العالم 2010.

ذات صلة

الصورة
كنيسة القيامة، في 3مايو 2024 (اللجنة الفلسطينية المسيحية الوطنية للإعلام)

مجتمع

غابت مظاهر الفرحة واحتفالات المسيحيين بمناسبة سبت النور في فلسطين بسبب الحرب المستمرة على قطاع غزة، ووسط تضييق الاحتلال الإسرائيلي على إحياء الشعائر..
الصورة
GettyImages-103697899.jpg

رياضة

يعتبر النجم النيجيري السابق مايكل إينيرامو من أبرز اللاعبين الأجانب في تاريخ الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، وهو الذي حمل قميص نادي الترجي سنوات طويلة

الصورة
جماهير أردنية لنجوم "النشامى": نريد رؤيتكم في مونديال 2026

رياضة

وجّه عدد من جماهير منتخب الأردن رسائلهم إلى نجوم "النشامى"، عبر "العربي الجديد"، بعد الإنجاز الكبير في كأس آسيا، حيث طالبوا برؤية نجومهم في مونديال 2026.

الصورة
سمر نصار هدف الأردن الوصول إلى مونديال 2026 وهذه مفاجأتنا لشعب فلسطين

رياضة

تحدثت سمر نصار، الأمينة العامة للاتحاد الأردني لكرة القدم، في حوار حصري مع "العربي الجديد"، عن أهداف منتخب "النشامى" القادمة بعد ضمان الوصول إلى نهائي كأس آسيا.

المساهمون