جرحى وأهالي أسرى وشهداء يواصلون اعتصامهم برام الله للمطالبة برواتبهم

01 يونيو 2026
+ الخط -

يواصل جرحى فلسطينيون وأهالي أسرى وشهداء اعتصامهم المفتوح أمام مقر مجلس الوزراء في مدينة رام الله، احتجاجًا على عدم صرف مستحقاتهم المالية رغم تعهدات سابقة بحل الأزمة. ورفض المعتصمون تعليق أو إنهاء اعتصامهم قبل الحصول على ضمانات رسمية لانتظام صرف الرواتب والمستحقات المتأخرة. وصعّد المحتجون تحركاتهم بتنظيم وقفات احتجاجية شارك فيها أسرى محررون وأهالي أسرى ونشطاء، مطالبين بسحب ملف الرواتب من مؤسسة "تمكين" والتعامل معهم باعتبارهم أصحاب قضية نضالية لا حالات اجتماعية.