أعلنت رئيسة سلوفينيا ناتاشا بيرتس موسار، اليوم السبت، رفع العلم الفلسطيني على واجهة القصر الرئاسي، بعد إزالته من مقر الحكومة عقب تولي رئيس الوزراء السلطة.
يهدد النقص الحاد في الأدوية والمستهلكات الطبية والمخبرية حياة آلاف المرضى الفلسطينيين، وسط مناشدات للتدخل الدولي بعد نفاد أكثر من ثلث الأدوية الأساسية.