Skip to main content
نجم سيراليون منتشياً بالتعادل مع الجزائر: يعطينا ثقة أكبر
العربي الجديد ــ ياوندي

حقق منتخب سيراليون نتيجة رائعة عندما تعادل مع منتخب الجزائر في منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة، الثلاثاء، في نهائيات كأس أمم أفريقيا المقامة في الكاميرون.

وأكد سعيدو فوفانا، أنّ التعادل يعتبر نتيجة إيجابية لمنتخب بلاده في بداية البطولة، ولكن طموح فريقه كان كبيراً خلال المباراة حيث كان الانتصار ممكناً وبالتالي الحصول على نقاط ثمينة ضد بطل أفريقيا 2019.

وقال فوفانا في تصريحات لـ" العربي الجديد" في المنطقة المختلطة بعد اللقاء: "كانت تحدونا رغبة في الانتصار في هذه المباراة، والنتيجة إيجابية حتماً وتسعدنا ولكن هدفنا كان الفوز وسعينا وراء ذلك".

وقال لاعب سيراليون عن مشوار منتخب بلاده في البطولة، "من المؤكد أننا سنحاول الانتصار في المباريات القادمة، نحن نريد التأهل للدور المقبل لمواجهة منافسين أقوياء، وهذا أمر لن يتحقق إلا بعد الانتصار على المنتخبات القوية، لقد تعادلنا مع المنتخب الجزائري وهو من أفضل المنتخبات الأفريقية، وهذه النتيجة تدفعنا لمحاولة الانتصار في بقية المباريات وتعطينا ثقة أكبر".

وأشار فوفانا إلى أنّ المباراة القادمة ضد ساحل العاجل صعبة، ولكنه شدد على أنّه ورفاقه سيحاولون الدفاع عن فرصهم دون الاهتمام بالأسماء، "فالهدف هو الانتصار وتأكيد النتائج الأخيرة"، ختم بالقول.