Skip to main content
لاعب كروتوني يهز شباك يوفنتوس بهدف "أكروباتي"

خطف سيمون نوانكو لاعب فريق كروتوني الأضواء، خلال مباراة فريقه ضد يوفنتوس في الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، حينما سجل هدفا رائعا في اللقاء الذي جرى على ملعب "إيزيو سكيدا" معقل فريق كروتوني مساء الأربعاء.

وتمكن المهاجم النيجيري البالغ من العمر 25 عاما من إنقاذ فريقه من السقوط في فخ الهزيمة على يد العملاق يوفنتوس، بعدما سجل هدف التعادل بطريقة رائعة للغاية ومن لعبة مقصية استقرت في شباك البولندي فويتشيك تشيزني حارس مرمى يوفنتوس.



واستغل سيمون نوانكو كرة داخل منطقة جزاء يوفنتوس ليرتقي بشكل مذهل ويسدد بكرة أكروباتية عجز عن التصدي لها حارس مرمى يوفنتوس في الدقيقة (65) ليحرم السيدة العجوز من فرصة توسيع الفارق مع مطارده نابولي على صدارة الكالتشيو.

وأعاد نوانكو إلى الأذهان الهدف الرائع الذي سجله نجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو في شباك يوفنتوس في المباراة التي جرت بينهما في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأصبح الفارق بين يوفنتوس ونابولي بعد تعادل الأول 4 نقاط، خاصة أن نابولي فاز على أودينيزي 4-2 ويملك يوفنتوس 85 نقطة مقابل 81 لمنافسه، علما بأنهما سيلتقيان الأحد المقبل في تورينو في مباراة قمة، فيما رفع كروتوني رصيده إلى 28 نقطة.

(العربي الجديد)